[الرجوع]


استمتع بمشاهدة البرامج والعروض التلفزيونية كما لم تشاهدها من قبل!
أنت على موعد مع باقة من أفضل وأضخم العروض والبرامج التليفزيونية التي لا تُفوّت، والتي سوف تشاهدها حصرياً على شاشة OSN. استمتع بدخول عالم ساحر حافل بمغامرات مدهشة وتجارب خيالية لا مثيل لها.
تابع أقوى المباريات الرياضية من خلال بث حي على الهواء مباشرة، وشاهد أفضل البرامج العائلية وبرامج الأطفال والأفلام الوثائقية والكثير غيرها بتقنية HD وفي الوقت الذي يناسبك. وكذلك تقدم OSN باقة متنوعة من أفضل البرامج الترفيهية الإنجليزية والعربية والآسيوية لكي ترضي جميع الأذواق.
وبصفتك أحد مشتركي شبكة OSN، يمكنك الاستفادة من خدمة OSN play مجاناً حيث تستطيع مشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة في أي مكان من خلال الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمول. بينما تتيح لك خدمة OSN On Demand فرصة رائعة للاستمتاع بالاختيار من بين أكثر من 1500 منتج من أقوى البرامج والعروض الترفيهية والأفلام والمسلسلات، ومن بينها أفلام عالمية لا تزال تُعرَض في دور السينما حول العالم.
هناك أسباب عديدة تدعوك للاشتراك في شبكة OSN، ولكن أهمها، أنك تستحق أفضل مستوى من الترفيه.
نتمنى لك مشاهدة سعيدة!

 

10% خصم على الدفعة الأولية

15% خصم على الدفعة الأولية

20% خصم على الدفعة الأولية

 

يسري العرض عند شراء باقة Get Started، بالإضافة إلى باقة إضافية واحدة على الأقل أو باقة GetItAll. ولن يسري الخصم على قنوات شركة أبوظبي للإعلام وباقات ألفا وPehla وPinoy.

لمزيد من المعلومات حول عرض مكافآت رُبا الحصري، يُرجى الاتصال على هاتف رقم +966 11 4796416.

© 2024 رباعيات, كل الحقوق محفوظة
RUBAIYAT FASHION @